• 00966568868227
  • info@almari-law.com.sa

من نحن

مكتب سلطان محمـد المري محامون ومستشارون قانونيون هو مكتب سعودي تم تأسيسه في عام 2008م وقد حرص المكتب منذ إنطلاقه على تقديم خدماته في مختلف المجالات القانونية بجودة وإحترافية عالية ووفق أعلى المعايير العالمية .
ويضم المكتب نخبة من المحامين والمستشارين القانونيين ذو خبرات طويلة ومتراكمة في جميع المجالات القانونية .,
وحرصاً من المكتب على تقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائه إقليمياً ودولياً فقد تم تنسيق وإبرام العديد من التعاونات القانونية بين المكتب ومكاتب محاماة إقليمية ودولية في دول عربية وأجنبية ، وذلك حرصاً على تقديم خدمات متنوعة وتسهيل وتيسير جميع أعمالهم التجارية محلياً ودولياً .

رؤيتنا :-

نظراً إلى التطور السريع للأنظمة والتشريعات داخل وخارج المملكة العربية السعودية وإختلافها وتباينها مما قد يصعب على الكثير من الشركات و الأفراد الإلمام بتلك الأنظمة والتشريعات وفهمها ومن هذا المنطلق بنى مكتبنا رؤيته حيث يطمح لتقديم خدماته في مختلف المجالات القانونية بجودة وإحترافية عالية ووفق معايير عالمية ويكون بذلك أحد أفضل مكاتب المحاماة إقليمياً ودولياً .

رسالتنا :-

إبراز مهنة المحاماة بالشكل الذي يليق بشرف ومكانة المهنة من خلال بناء علاقة ثقة متبادلة بين المكتب وعملائه قائمة على المصداقية والأمانـة ، وكمـا نسعى لمواكبـة التـطـور والتـقدم في مهنة المحاماة على الصعيد المحلي والدولي و بمختلف مجالاته القانونية .

قيمنا

    • تقديم أفضل الخدمات القانونية ووفق أعلى المعايير العالمية .
    • الصدق والأمانة والإخلاص في تقديم الخدمات القانونية للعميل .
    • الشفافية في العلاقة بين المكتب والعميل .
    • المحافظة على الأسرار التي يدلي بها العميل من معلومات أو غيرها وعدم إفشائها للغير .